ديمه بشار
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اختي لريمة يشرفنا تسجيلكم
ملوحظة اذا لن تشارك فلا تسجل
الادارهـ×~


اهلا ومرحبا بكم في منتدي ديمه بشآر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

مين احلى قناة
طيور الجنة
100%
 100% [ 15 ]
كراميش
0%
 0% [ 0 ]
سنا
0%
 0% [ 0 ]
هادي
0%
 0% [ 0 ]
شذى
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 15
 

كاتب الموضوعرسالة
DIMAH
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•


عدد المساهمات : 225
تاريخ الميلاد : 01/06/1999
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 17
الموقع : http://dc15.arabsh.com/i/03025/b0dnf9a9wwwh.jpg

مُساهمةموضوع: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الخميس نوفمبر 12, 2009 1:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


واضح من العنوان مين احلى قناة انشاديه


كراميش


طيور الجنة


سنا


هادي


شذى



بس في شرط واحد اتمنى انكم تلتزموا فيه


كل وحدة ترد تقول ليش تفضل هذي القناة




اذا في قناة اخرى تفضلها ولم اذكرها
تقولها
A





B








C







تـــحـيــــــــاتــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dc09.arabsh.com/i/03025/8aqwoy6q82jf.jpg
DIMAH
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•


عدد المساهمات : 225
تاريخ الميلاد : 01/06/1999
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 17
الموقع : http://dc15.arabsh.com/i/03025/b0dnf9a9wwwh.jpg

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الخميس نوفمبر 12, 2009 9:49 am

يلا بدي ردود

يعني ما تحبوا
ولا قناة


زعــــــــــــلـــــــــتونـــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dc09.arabsh.com/i/03025/8aqwoy6q82jf.jpg
تكفون نسوني غلاها
نائبة المديرهـ&مشرفهـ عامهـ×~
نائبة المديرهـ&مشرفهـ عامهـ×~


عدد المساهمات : 2264
تاريخ الميلاد : 03/10/1995
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 21
الموقع : الخبر

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الخميس نوفمبر 12, 2009 9:54 am

عااادي
طيور الجنه وكرااميش
بس انا احسن قناااااه عندي
mbc1
mbc4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محـ ديمه ـبه
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•


عدد المساهمات : 221
تاريخ الميلاد : 28/01/1999
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الجمعة نوفمبر 13, 2009 2:48 am

ام بي سي 1
ام بي سي4
طيور الجنه


يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى فلسطينية
•-«[ عضو ذهبـي ]»-•
•-«[ عضو ذهبـي ]»-•


عدد المساهمات : 3723
تاريخ الميلاد : 04/08/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 22
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الجمعة نوفمبر 13, 2009 3:55 pm

طيور الجنة و mbc max
شكرا عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديمه قمر موتو قهر ~
•-«[ عضو ماسي ]»-•
•-«[ عضو ماسي ]»-•


عدد المساهمات : 489
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
الموقع : .|الدمآم |.

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   السبت نوفمبر 21, 2009 8:07 am


طبعآ [طيور الجنه]
طيور الجنه وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إحساس طفوله
مشرفة قسم منتدى النكت والطرآئف والفرفشة
مشرفة قسم منتدى النكت والطرآئف والفرفشة


عدد المساهمات : 292
تاريخ الميلاد : 15/09/1996
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 20
الموقع : داخل قلب ديما

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   السبت نوفمبر 21, 2009 9:38 am

انا أحب قناة طيور الجنه
وmbc 1
وbc3
وmbc4
وmbc max
قناة هادي شيعي الرجاء الإحطياط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى فراشه
•-«[ عضو ماسي ]»-•
•-«[ عضو ماسي ]»-•


عدد المساهمات : 405
تاريخ الميلاد : 03/02/1999
تاريخ التسجيل : 10/10/2009
العمر : 17
الموقع : في قلوب النجوم

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الإثنين نوفمبر 23, 2009 5:17 pm

احلى قنات بلا انبسي بلا خرابيط احلى قناة طيور الجنه احبها عشان ابداعهم كما قال المثل
لابداع عنوان lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلبي جزيرة ورغد الاميرة



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 2:59 pm

طيور الجنة&هادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عآشقة ديومهـ



عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الأحد نوفمبر 29, 2009 1:58 am

طيور الجنة (شور)
mbc 1
mbc4
mbc max
وmbc 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـ*نـ*و*نـ *هـ
عضو برونزي ]»-•
عضو برونزي ]»-•


عدد المساهمات : 367
تاريخ الميلاد : 15/08/2000
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
العمر : 16
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الخميس ديسمبر 10, 2009 1:35 am

طيور الجنة انبسي 1 و2 و3 و4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss.roro



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الخميس ديسمبر 10, 2009 3:59 am

طبعاا ماافي احلى من قناااة طيوور الجنة ..
يسلموو ..
ننتظر جديدكــ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه نيك Nick
•-«[ عضو ماسي ]»-•
•-«[ عضو ماسي ]»-•


عدد المساهمات : 653
تاريخ الميلاد : 16/02/1998
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 18
الموقع : جده ((((( واتمنى اعيش في كوريا )))))

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الجمعة ديسمبر 18, 2009 7:12 am

mbc 1
mbc4
mbc max


مين مايحب هالقنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shoshy.yoo7.com/
احلى دلوعه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 63
تاريخ الميلاد : 15/04/1994
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 10:03 am

هذي ماله سوال طيورالجنه ابداع ماشاء الله Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه رغوده
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الخميس ديسمبر 24, 2009 12:07 pm

طيور الجنه احلى قناه بدون منافس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديمة الاميرة
•-«[ عضو ماسي ]»-•
•-«[ عضو ماسي ]»-•


عدد المساهمات : 802
تاريخ الميلاد : 06/06/1999
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 17
الموقع : الدمام

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الخميس ديسمبر 31, 2009 6:29 am

طيور الجنة ما شاء الله

اما عن mbc احب ام بي سي 1 و 2 و 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايفا



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الثلاثاء يناير 19, 2010 9:55 am

كراميش تقليد

سنا بايخه

وهادي ماحبها

وشذى ماعرفها


الاحسن اكيد القمر بين القنوات طيور الجنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديمة القمر
•-«[ عضو فعال ]»-•
•-«[ عضو فعال ]»-•


عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
الموقع : عاالم ديموووو القمر

مُساهمةموضوع: رد: تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.   الأربعاء يناير 20, 2010 6:29 am

طيور الجنة وهادي وبس
وباقي القنوات بااايخين خصوصا كراميش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصويت مين احلى قناة انشاديه؟؟.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديمه بشار  :: طيورنآ-
انتقل الى: